image

هل يمكن وضع عنوان شوب آند شيب على موقع على إكسبريس؟ وما فائدة ذلك؟ وماهو أفضل عنوان من بين عناوين شوب آند شيب للإستخدام على متجر على إكسبريس؟ يمكن ببساطة استخدام أحد عناوين شوب آند شيب  عند التسوق عبر موقع على إكسبريس، مع العلم أن الموقع لا يسمح بوضع عنوان شوب آند شيب الصيني ويمكن وضع أي من عناوين شوب آند شيب الاخري، وقد يرجع السبب في ذلك إلى أن متجر على إكسبريس مخصص للبيع خارج الصين فقط أو  قد يكون غير ذلك.

– ماهي الفائدة من وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس؟

نستطيع القول أن استخدام عنوان شوب آند شيب على موقع على إكسبريس يجمع بين فائدتين الأولى هي التوصيل الأسرع مقارنة بالبريد المجاني الذي تكثر مشاكله وتطول مدته إلى مايقرب من الشهرين مقارنة بما يقارب الأسبوع في حالة الشحن عبر خدمة شوب آند شيب، أما الفائدة الثانية فهي الكلفة الأقل مقارنة بشركات البريد السريع الأخرى مثل دي اتش ال أو فيديكس أو تي ان تي أو ما شابه.

– أي من عناوين شوب آند شيب الخمسة عشر يعد الأفضل للإستخدام على موقع على إكسبريس؟

العنوان الأفضل من بين عناوين شوب آند شيب هو العنوان الأمريكي والسبب أن معظم إن لم يكن جميع البائعين على موقع على إكسبريس يقومون بالشحن إلى الولايات المتحدة مجاناً، مما يعني أن المتسوق سيقوم بدفع تكلفة الشحن من الولايات المتحدة إلى دولته فقط.

– كيف يتم وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس؟

يمكن فعل هذه العملية كاملة عن طريق الهاتف وذلك أفضل وأسرع بالنسبة لي شخصيا، أو يمكن كذلك عن طريق موقع الويب فالأمر يرجع إلى كل مستخدم بحسب رغبته. على أية حال في هذه المقالة سنقوم بالشرح عن طريق الهاتف.

أولاً: ١- نقوم بفتح تطبيق على إكسبريس ٢- نقوم بتغير الدولة إلى الولايات المتحدة عند العلم كما بالصورة ٣- تسجيل الدخول عند Sign In.

كيفية وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس

ثانياً: ١- نقوم بالبحث عن المنتج المطلوب ثم ندخل إلى صفحة المنتج ٢- بعد التأكد من المنتج نضغط على Buy Now للبدء بعملية الشراء.

كيفية وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس

ثالثاً: ١- نقوم بالضغط على المربع الذي يظهر فيه العنوان أسفل Ship To ٢- نضغط في الصفحة التي تليها على Add New Address لإضافة عنوان جديد.

كيفية وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس

رابعاً: ١- نقوم بفتح تطبيق شوب آند شيب ٢- في الأسفل نضغط على My Addresses للذهاب إلى عناوين الشحن الخاصة بنا ٣- نضغط على العنوان الأمريكي United States.

كيفية وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس

خامساً: ١- نقوم بعد الدخول على العنوان الأمريكي بالضغط مطولا في الخانة الأولى لنسخ الإسم ٢- نقوم بلصقه في الصفحة الخاصة بالعنوان على تطبيق على إكسبريس في خانة الإسم، وهكذا كما هو مبين بالصورة.

كيفية وضع عنوان شوب آند شيب على متجر على إكسبريس

هذا كل شئ، وأخيرا بعد إضافة عنوان شوب آند شيب الخاص بكم على موقع على إكسبريس يمكن إستكمال عملية التسوق بشكل طبيعي حتى وإن لم تتم عملية الشراء الآن سنجد العنوان مضافاً ولن نحتاج لإعادة تلك الخطوات مرة أخرى، ولن يكون هناك داعٍ للقلق بشأن وصول المنتج من عدمه أو الإضطرار لانتظار الشحنة لبضعة أسابيع.

إن كانت لديكم استفسارات أو إضافات تتعلق بهذا الموضوع يرجى وضعها في تعليق أسفل المقالة…دمتم في أمان الله.