موقع 17TRACK هو موقع متميز يتيح للمتسوقين عبر الإنترنت حول العالم خاصية تتبع شحناتهم، وذلك ببساطة عن طريق وضع رقم التتبع في خانة التتبع في الصفحة الرئيسية. 

ولا يقتصر موقع 17Track على شركات بريد معينة للديكور إستخدام جميع أكواد وأرقام التتبع سواءً أخبرك البائع أم لم يخبرك عن الجهة التي قام بالشحن من خلالها.

وعادة ما يرتبط موقع 17TRACK بمواقع تسوق كبرى وخاصة المواقع الصينية، وفي معظم الأحيان خصوصاً في حالة الشحن عن طريق البريد الحكومي الصيني ينصحك البائع بالتوجه لهذا الموقع لتتبع شحنتك.

وستلاحظ عند التسوق في معظم الأحيان عبر المواقع الصينية أن البائع يعطي المشتري رقم التتبع بجانب رابط لهذا الموقع.

لنشاهد معاً هذا الفيديو القصير لمعرفة المزيد.

14 تعليقات

  1. مرحبا لقد إشتريته بضاعة من موقع علي إيكسبريس وضاعة مني حسابي وقمت بتسجيل حساب جديد ولم أتمكن من تتبع بضاعتي علم أني عندي رقم التتبع البضاعة من فضلكم هل يوجد مساعده

    • مرحباً محمد، هل حاولت إستعادة كلمة السر عبر بريدك الإلكتروني الذي سجلت بواسطته؟ إذا لم تنجح المحاولة تواصل مع الموقع لحل المشكلة وهذا هو الحل الوحيد الباقي أمامك.

  2. مرحبا .. انا طلبت سلعة وانخصم تمنها من حسابي ولم انسخ رقم التتبع .منذ ٥ايام . لكني لم أعد ارى طلبي في قائمة طلباتي الخاصة .. فكيف أعرف ماذا حصل لها

    • مرحباً رامي، ماهو الموقع؟ غالباً تكون في قائمة الطلبات فإذا لم تكن موجودة تواصل مع الموقع لمعرفة إذا كان هناك مشكلة في الشحنة.

  3. مرحبا انا يوسف من مصر ، هل يمكنني ان اطلب عينة من شركة في موقع علي بابا بدون ما املك حساب في البريد السريع المصري ؟

    • مرحباً يوسف، لا يلزم أن يكون لديك حساب في البريد، ولا في أي شركة فقط تعطي عنوانك للراسل ليقوم بإرسال العينة على هذا العنوان.

إترك تعليقاً

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك آدخل إسمك هنا