المتاجر الإلكترونية هي عبارة عن مواقع ويب تحتوي على منتجات متعددة تمكن مستخدمي الإنترنت من التسوق من خلالها في أي وقت على مدار الساعة ودون الإضطرار للإنتقال إلى أي مكان.

وقد أصبحت المتاجر الإلكترونية الوجهة الأولى لمحبي التسوق في هذا العصر، وهي من أفضل المشاريع التي يمكن الإستثمار فيها على الإطلاق، علماً بأن أغنى رجل في العالم اليوم “جيف بيزوس” ما هو إلا مالك لأشهر متجر إلكتروني على الإطلاق وهو أمازون.

وكما تعودنا سوياً أن نذكر لكم المنصات والشركات الأكثر تميزاً في مجال التجارة الإلكترونية، نستعرض في هذه المقالة “منصة متاجر” وهي منصة سعودية متميزة في مجال إنشاء المتاجر الإلكترونية.

منصة تتسم بالبساطة والإحترافية والجودة العالية وسهولة الإستخدام.

فإذا كنت تفكر في إنشاء متجر إلكتروني وخوض هذا المجال الممتع فهذه منصة “متاجر” الرابط: maapp.sa إحدى المنصات التي ستمكنك ببساطة وفي وقت قياسي من إمتلاك متجر إلكتروني متكامل.

متجر إلكتروني يتضمن وسائل الشحن والدفع الأكثر ملائمة لعملائك بجانب وسائل الأمان التي تتوافق مع المعايير الدولية للتجارة الإلكترونية.

وهناك مميزات عديدة لتلك المنصة تتلخص في مايلي:

١- سهولة الإستخدام

"متاجر" منصة سهلة ورائعة لإنشاء المتاجر الإلكترونية

منصة “متاجر” سهلة الإستخدام للغاية بدءاً من التسجيل حتى إنشاء المتجر ورفع المنتجات، وكتابة مواصفاتها، وأسعارها، وإختيار طرق الشحن والدفع، وإدارة المخزون إلى آخر ذلك من الإمكانات المتاحة في لوحة التحكم Control Panel، ولا يلزم أن يكون لديك أي خبرة في مجال التصميم والبرمجة بالمرة.

٢- تطبيقات هاتفية

"متاجر" منصة سهلة ورائعة لإنشاء المتاجر الإلكترونية

يمكن عبر منصة “متاجر” الحصول على تطبيقات هاتفية متكاملة تعمل عبر متاجر تطبيقات أبل وأندرويد، بجانب متجر الويب الذي يعمل عبر متصفحات سفاري وجوجل كروم وفايرفوكس.

تطبيقات إحترافية يتم إنشاؤها في غضون أربعة أيام بحد أقصى من تاريخ الإشتراك في الباقة “الإحترافية”، تتميز بتصميم جذاب وعصري، وتتميز بالأمان والسرعة في الأداء.

٣- طرق دفع متعددة

"متاجر" منصة سهلة ورائعة لإنشاء المتاجر الإلكترونية

توفر منصة “متاجر” العديد من وسائل الدفع التي يحتاجها المتسوق في أغلب الأحيان، فيمكنك توفير الدفع ببطاقات فيزا/ماستركارد، وبطاقات مدى، وعن طريق الحوالات البنكية المباشرة، وبالطبع ‘الدفع عند الإستلام’ وسيلة الدفع التي يثق بها ويفضلها معظم المستخدمين العرب.

٤- طرق شحن متعددة

تقدم منصة “متاجر” طرق شحن متعددة أبرزها الشحن عن طريق “سمسا” بجانب إمكانية وضع أي وسيلة شحن عن طريق أرامكس أو غيرها من الشركات التي تفضل التعامل معها كبائع.

٥- باقات مناسبة

تقدم منصة “متاجر” العديد من الباقات التي تناسب الجميع، فإذا كنت تنوي التجربة فقط يمكنك شراء الباقة المجانية الغير محددة بوقت، على عكس المنصات الأخرى التي توفر لك تجربة مجانية لمدة محدودة (١٤ يوم على الأكثر)، وهذه ميزة كبيرة للغاية بغض النظر عن أنها لا توفر العديد من مميزات الباقات المدفوعة.

باقات منصة متاجر

إذا كنت ترغب بالتقدم أكثر يمكنك شراء الباقة “المتقدمة” بحوالي ٣٠٠ ريال سعودي شهرياً، ثم تليها باقة أكثر تقدماً وهي الباقة “الإحترافية” بسعر ٤٠٠ ريال شهرياً أي زيادة قدرها مائة ريال فقط عن الباقة السابقة، وتشمل تطبيقات أندرويد وأبل مجانية.

جميع الباقات تشترك في توفير طرق دفع وطرق شحن مناسبة، إمكانية عمل عروض وكوبونات وخصومات للمتسوقين، الحصول على تنبيهات كلما قام متسوق بشراء منتجاتك، وأخيراً إستضافة متميزة لمتجرك الإلكتروني.

يمكن الحصول على مقارنة كاملة بين الباقات الثلاثة عبر هذا الرابط.

٦- التدريب والإستشارة

تقدم منصة “متاجر” خدمة التدريب والإستشارة في حالة لم تكن لديك خبرة كافية في هذا المجال، وهي ميزة قلما تجدها في منصات مثيلة.

وأخيراً منصة “متاجر” تعمل حالياً داخل المملكة العربية السعودية فقط، فإذا كان لديك منتج أو عدة منتجات ترغب ببيعها عبر الإنترنت للمتسوقين داخل حدود المملكة العربية السعودية فهذه هي المنصة الأفضل والأنسب لك.

وحتى تعمل منصة “متاجر” في دول عربية أخرى سنوافيك بذلك بمجرد حدوثه، وإذا كانت لديك تجربة سابقة أو إستفسارات حول هذه المنصة المتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية يرجى ذكرها في مربع التعليقات.

2 تعليقات

إترك تعليقاً

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك آدخل إسمك هنا