ميديكال امباير medicalempire هو أكبر موقع للمستلزمات الطبية في مصر، وواحد من الشركات الناشئة المتميزة فى مجال التجارة الإلكترونية، فهي منصة تعمل بدور الوسيط بين البائع أو التاجر، والمشتري أو المستخدم الذي لديه إهتمام ببيع الأجهزة الطبية، والمستلزمات الطبية، والمعدات الطبية، وجميع منتجات العناية بالصحة العامة والتي تهتم برعاية جميع أفراد الأسرة.

تقدم منصة ميديكال إمباير خدمات متعددة سواء للتجار الذين يشتركون في المنصة لعرض منتجات الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية الخاصة بهم، أو بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالمجال الطبي ومنتجات العناية بالمرأة والطفل والمعدات الطبية على حد سواء.

إعلان

حيث يوجد العديد من التصنيفات داخل المنصة كمنتجات اللياقة البدنية، أجهزة التنفس الصناعي، الآلات الجراحية، العناية بكبار السن، الكتب الطبية، الدعامات الطبية، منتجات كورونا، مستلزمات الحيوانات الأليفة، الأغذية الصحية، والمكملات الغذائية.

يقع مقرّ الشركة في القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتأسست عام ٢٠١٨ من قِبل مجموعة من شباب خريجي كليات طب وصيدلة وعلوم.

بدأت الشركة ومنذ عام ٢٠١٨ بتحقيق أرباح وذلك عن طريق التوصيل بين البائع والمشتري في مجال الأجهزة، وتنمو المنصة شهرياً بنسبة ١٥٠٪؜.

كما هو معلوم حجم السوق الطبي في الشرق الأوسط بشكل عام وفي مصر بشكل خاص وبالنسبة لتخصص منصة ميديكال إمباير فهناك فرصة واعدة لذلك، حيث أنه هناك عدد محدود جداً من المنصات الإلكترونية التي يمكن إعتبارها كمنافس قوي لمنصة ميديكال إمباير.

كما أن الطلب تضاعف بشكل كبير على التجارة الإلكترونية في مجال الأجهزة الطبيه والمعدات الطبية ومنتجات الحماية مثل الكمامات والمطهرات بعد جائحة فايروس كورونا المستجد (coved 19) والتي ساهمت في إرتفاع المبيعات بشكل كبير على منصة ميديكال إمباير حيث تضاعفت الى ٦٠٠٪؜ خلال هذه الفترة.

إعلان

يهتم فريق الدعم اللوجيستي في موقع ميديكال امباير medicalempire بشكل كبير بتعقيم المنتجات قبل التغليف وأثناء التغليف يتم أيضاً تعقيم المنتجات وبعد التغليف.

وذلك وفقاً لتعليمات وزارة الصحة المصرية وتوصيات منظمة الصحة العالمية التي تم إعتمادها لإتخاذ الإجراءات اللازمة والمناسبة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (covid-19).

تقوم ميديكال إمباير بالتعاون مع العديد من التجار ووكلاء الماركات العالمية الشهيرة مثل أوميجا، وأكاي، وإيتاميد، وجرانزيا، وإمتنان.

كما تقدم ميديكال إمباير medicalempire خدمات للإقتصاد المصري تعزز من إنتشار التجارة الإلكترونية في مصر تحديداً والشرق الأوسط بشكل عام، لأنه وكما هو معلوم أنه أصبحت هناك فجوة في السوق حالياً بعد جائحة فيورس كورونا المستجد.

وهي أنه إزداد الطلب على منتجات الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية والمعدات الطبية والكمامات والمطهرات.. الخ. لذلك تعمل شركة ميديكال امباير medicalempire على سد هذه الفجوة.

إعلان

تقوم منصة ميديكال إمباير بتوفير عروض متعددة على المنتجات الخاصة بها.. كما تقوم بتقديم خدمة الشحن والدفع عند الإستلام وذلك لجميع محافظات جمهورية مصر العربية حيث تتراوح مدة التوصل مابين يومين إلى أربعة أيام بحسب المنطقة.

تحتوي منصة ميديكال إمباير على عدد كبير من التجار الذين يعرضون المنتجات الخاصة بهم على المنصة والذين يصل عددهم إلى حوالي ٥٠٠ شركة. 

لم تحصل منصة ميديكال إمباير على أي تمويل خارجي حتى هذه اللحظة، وإنما كان التمويل كاملاً من مجموعة الشباب المؤسسين كتمويل ذاتي.

كما تتطلع ميديكال إمباير إلى التوسع ليس داخل جمهورية مصر العربية فقط وإنما على مستوى منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج العربي.

هل أعجبتك المقالة؟

إترك تعليقاً

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك آدخل إسمك هنا