أرخص 5 شركات إستضافة ووردبريس (إستضافة WordPress)

تعرف على أفضل ٥ شركات متخصصة في إستضافة ووردبريس.

ووردبريس هو أفضل برامج إدارة المحتوي وأكثرها إستخداماً على مستوي العالم وفقاً لأحدث إحصائية فى ٢٠٢٠ حيث تفوق على باقي أنواع المواقع بـنسبة تشغيل ٣٦٪؜ و الباقي مقسم على باقي الأنواع.

و للحصول على أفضل كفاءة تشغيل لبرنامج WordPress يجب أن تقوم بشراء إستضافة ووردبريس ولا تعتمد على الإستضافة العادية ذلك للحصول على موقع ووردبريس سريع مع الإستمتاع بالإضافات التى توفر شركات استضافة الووردبريس لعملائها.

و إن المعروف أن أسعار إستضافة WordPress مرتفعة كثيراً نظراً لقوة السيرفرات، و لكن فى هذا المقال سأقوم بعرض أرخص إستضافة ووردبريس من أفضل شركات الإستضافة يمكنك الإعتماد على أي واحدة منها فى موقعك الجديد أو نقل موقعك إليها.

ما هو ووردبريس؟

يُعد برنامج ووردبريس الأشهر والأنجح على مستوى العالم الذي تم إنشائه بشكل مجاني تمامًا، يتمتع بسمات إحترافية وذاكرة تخزين ٣ جيجا بايت ودعم مع العديد من المميزات الإضافية الأخرى.

فيمكنك إختيار خطة بتكلفة مناسبة لك وسوف تحصل على نطاق مخصص وأولوية دعم كما تحصل على خطط متخصصة مقدمة لتصميمك وأدوات التحويل الى أموال، فهو أفضل وأنجح برامج المحتوي CMS المنتشرة بكثرة على مستوى العالم.

يتميز برنامج wordpress بتعدد القوالب والتصميم التي من خلال شرائها يُمكنك تغيير تصميم الموقع في بضع ثواني ودون اللجوء إلى تعطيل الموقع أو فقدان المحتوى المطلوب.

ولتستمتع بأداء متميز لمواقع الووردبريس يجب عليك أن تحصل على إستضافة ووردبريس من شركات يتوافر لديها سيرفرات لمواقع ووردبريس، سوف نعرض عليك سيدي القارئ أفضل وأقل سعر ٥ شركات إستضافة ووردبريس توفر لك أنجح معدل أداء لسكريبت الووردبريس.

أرخص 5 شركات استضافة ووردبريس

أرخص إستضافة ووردبريس

تتصدر نتائج البحث في جوجل عنوان أرخص وأسرع خمس شركات إستضافة ووردبريس وسوف نقدم لكم ارخص ٥ شركات استضافة ووردبريس أجنبية وأكثر الشركات المتميزة في العالم التي توفر أسرع إستضافة ووردبريس.

١- إستضافة بلوهوست bluehost

تعد بلوهوست أول شركة إستضافة ووردبريس يتم ترشيحها للعملاء عبر الموقع الرسمي للشركة المطورة لبرنامج WordPress، وهذا يرجع إلى السيرفرات الخاصة بشركة بلوهوست التي جهزت خصيصًا للمزامنة مع تشغيل مواقع الووردبريس، وتوفير مناخ مناسب للعمل لحركة ملفات الموقع وتسريع المعالجة للبيانات وعرضها أمام العملاء.

كما أن بلوهوست لديها مصداقية وشهرة كبيرة عند العملاء العرب منذ أكثر من ١٥ عام قبل إندماجها إلى شركة ELG العملاقة التي تسيطر على أضخم شركات الإستضافة في العالم.

سعر الإستضافة: 2.65 $
رابط الإستضافة: من هنا

٢- إستضافة هوست جيتور Host gator

إستضافة هوست جيتور من أعرق شركات الاستضافة الأجنبية في العالم منذ القدم التي تتيح لوحة تحكم من طراز Cpanel، وعملت هوست جيتور بإضافة باقات استضافة ووردبريس إلى قائمة الاستضافات عبر موقعها الذي يتيح أكثر من ١٠ أنواع استضافة، فعند شراء استضافة Host gator ستفوز بدومين مجاني على أي باقة إستضافة وشهادة SSL مجانًا وإتاحة الفرصة للفوز بالترقية لأي باقة أعلى في أي وقت.

سعر الإستضافة: 2.75 $
رابط الإستضافة: من هنا

٣- إستضافة فاست كوميت Fast comet

إستضافة فاست كوميت أفضل وأجدد شركات الإستضافة الأجنبية التي قامت بتوفير إستضافة ووردبريس سريعة مع العديد من المميزات الإضافية التي توفر الحماية للموقع وسرعة الووردبريس.

والممتع مع إستضافة Fast Comet هو ثبات السعر عند التجديد فلن تستطيع الشركة برفع السعر على العميل عند التجديد ولكن سوف تدفع سعر الإستضافة في كل عام.

سعر الإستضافة: 2.75 $
رابط الإستضافة: من هنا

٤- إستضافة دريم هوست Dream host

تمنح لك استضافة دريم هوست أفضل استضافة ووردبريس عن طريق سيرفرات فائقة السرعة، واستطاعت الشركة عن طريقها التميز بتقييم جيد كواحدة من أفضل 5 شركات استضافة ووردبريس على الموقع الاساسي للشركة المطورة وتسبقها:
● إستضافة بلوهوست في المركز الأول.
● إستضافة سايت جراوند في المركز الثاني.

دريم هوست شركة رائعة وتقوم بتوفير خدمات متميزة على نقيض الشركات التي تقدم خدمات كثيرة ولا تركز على جودة الخدمات المقدمة.

سعر الإستضافة: 2.65 $
رابط الإستضافة: من هنا

٥- إستضافة ويب كوم Weeb.com

إستضافة ويب كوم هي إستضافة ووردبريس تتميز بالسعر المنخفض، تمنح للعميل دومين مجاني مع ذاكرة تخزين 300 جيجا، وعدد لا نهائي من نقل البيانات ولوحة تحكم Cpanel وهي من أفضل الشركات في خدمات الاستضافة وحجز الدومين.

سعر الإستضافة: 1.95$
رابط الإستضافة: من هنا

مميزات الووردبريس من خلال استضافة هذه الشركات

شركات الإستضافة التي سوف نعرضها لك عبر موقعنا تتيح لك فرصة تركيب برنامج WordPress بضغطة زر واحدة عن طريق لوحة التحكم، حيث تمتلك خصائص عديدة تميزها عن غيرها في باقات الإستضافات الموجودة على الموقع الرسمي.

وعند شراء الإستضافة سوف تحصل علي:

● شهادة SSL مجانية لنقل موقعك القديم بالمجان.
● إستضافة بلوهوست التي تُعتبر من أفضل خدمات الدعم الفني عبر الشات فمن خلالها يُمكنك عمل موقع مجانًا مساحة التخزين فيه تكون من النوع SSD.

الجدير بالذكر أن أي شركة من هذه الإستضافات تخدم ما يزيد عن مليون عميل حول العالم وخبرة أكثر من ١٥ عام في خدمات الإستضافات والحجز، وأيضًا الشركة تحافظ على توفير خدمة إستضافة مريحة وبها المزيد من الإستقرار على مدار السنة.

هل الفرق كبير بين الإستضافة العادية وإستضافة الووردبريس؟

الاجابة نعم، الفرق واضح بين إستضافة ووردبريس والإستضافة العادية فإذا كنت تستخدم إستضافة ووردبريس فيجب أن تستخدمه أفضل من الإستضافة العادية لأن الفرق بينهما كبير وواضح جدًا.

فإستضافة wordpress تحتاج إلى التنفيذ السريع في معالجة المعلومات لعرضها بشكل فائق السرعة أمام العملاء على نقيض الإستضافة العادية التي تعرف بطئ حركة الملفات بها.

هذا الأمر يستوجب سيرفرات بموارد أضخم وأكبر لتحمل أعباء الضغط الواقع عليها بسبب إستضافة أكثر من موقع ووردبريس، لأن ووردبريس في الآونة الأخيرة أصبح يحتاج إلى تحديث من حين لآخر.

ونسخ أفضل من PHP و MSQL لتوفير سرعة معالجة بيانات ومعلومات أكثر.

لهذا لن تتمكن السيرفرات العادية من إستضافة مواقع ووردبريس إلا بعد تطوير هذه السيرفرات وجعلها خصيصاً لإستقبال وإستضافة موقع WordPress وتوفير مناخ مناسب للعمل.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تخص أفضل وأكبر شركات الإستضافة فتابعوا معنا عبر موقعنا كل ما هو جديد.

هل كان ذلك مفيداً؟

مقالات ذات صلة

إترك تعليقاً

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك آدخل إسمك هنا