منصات وشركات

كيفية ايجاد قنوات التليجرام على هاتفك “خطوة بخطوة”

يتميز تطبيق تيليجرام/ Telegram بتواجد العديد من التخصصات بداخلة مثل التحدث مع أي شخص حول العالم من خلال إرسال رسائل نصية ومكالمات فيديو أو هاتفية أو أرسال رسالة صوتية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو وغير ذلك.

يتميز تطبيق تيليجرام/ Telegram بتواجد العديد من التخصصات بداخلة مثل التحدث مع أي شخص حول العالم من خلال إرسال رسائل نصية ومكالمات فيديو أو هاتفية أو أرسال رسالة صوتية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات والصوت والملفات من أي نوع وكل هذا من خلال استخدام الانترنت، وتواجد قنوات لتحميل الأفلام والمسلسلات أو معرفة الأخبار وغيرها الكثير.

ان كنت ترغب في معرفة كيفية البحث عن قناة تيليجرام /Telegram ولكنك لا تعلم كيف، اذاً هذا المقال سيقوم بتناول جميع خطوات التي يجب عليك اتباعها للوصول إلى قناة تيليجرام /Telegram التي تبحث عنها، بشكل مبسط وسريع، انصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية ان كان هذا الموضوع يهمكم.

كيفية ايجاد قناة تيليجرام بسهولة:

الطريقة الاولي: قم بفتح تطبيق تيليجرام.

اولاً قم بفتح التطبيق على هاتفك ثم اضغط على ايقونة البحث التي ستجدها في الأعلى.

بعد ذلك قم بكتابة “tchannelsbot“، كل ما يكون الاسم دقيق كل ما تكون النتائج في قائمة البحث أقل حتى تصل الاسم الذي ترغب في الوصول إليه.

عند رؤيتك اسم القناة اضغط عليها ثم ستجد “ابدأ” او “Start” في أسفل الشاشة:

سيظهر لك بعد ذلك قائمة مختلفة من الاختيارات المتاحة مثل:  

– جزء “القنوات الحديثة” هي عبارة عن قائمة عرض احدث القنوات التي تم إنشاؤها على تيليجرام.

– “حسب الفئة” وهي تعرض جميع انواع القنوات التي تبحث عنها في قناة تيليجرام.

– “البحث” يعطيك فرصة البحث عن القناة التي ترغب بها خارج هذه الفئات.

– “الافضل” سيعرض لك جميع القنوات الشائعة على تيليجرام.

ان لم تكن تعرف اسم القناة التي تبحث عنها في تيليجرام/ Telegram يمكنك ببساطة كتابة الشئ الذي تبحث عنه في خانة البحث على سبيل المثال موسيقى او رياضة او الاخبار بالانجليزية او غيرها من الكلمات.

بعد اختيار القناة التي تريدها سيظهر لك وصف قصير عن القناة وبعد تأكيد أنك ترغب في الانضمام الى هذه القناة يمكنك الضغط على “الانضمام” أو “join”، وبهذا الشكل سيصل لك الأشياء الجديدة التي تنشرها هذه القناة حتى تصلك بشكل تلقائي يفضل ان قمت بتشغيل الإشعارات في تطبيق تيليجرام.

الطريقة الثانية: ايجاد قناة تيليجرام من رابط الدعوة:

تختلف قنوات تيليجرام /Telegram من قناة الى اخرى يوجد قنوات خاصة “Private” ويوجد قنوات عامة متاحة للجميع “Public Channel”، في حالة إن كانت القناة التي تبحث عنها خاصة، اذاً من الصعب أن تجدها في خانة البحث، الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هي من خلال دخولك على تلك القنوات والضغط على طلب الدعوة بعد ذلك يستقبل المشرف على القناة هذه الدعوة ويكون لديك صلاحية دخول هذه القناة.

ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك فتح الرابط من داخل التطبيق، ولكن لا تقلق هناك طريقة تساعدك في فتح هذا الرابط ودخول اي قناة خاصة تريد الاشتراك بها وهي:

1- قم بنسخ الرابط وافتح تطبيق متصفح الإنترنت “Google Safari” من على هاتفك أو من على الكمبيوتر.

2- قم بطبع الرابط في شريط البحث واضغط على “بحث” أو أيقونة البحث.

3- سيظهر لك صفحة تخبرك ان كنت تريد فتح هذا الرابط عن طريق تطبيق متصفح الإنترنت او من خلال تطبيق تيليجرام/ Telegram، اضغط على “دائماً” او ان كان هاتفك بالانجليزية اذاً ستظهر لك “Always” حتى يفتح الرابط بشكل تلقائي، حتى لا تظهر لك هذه الرسالة كل مرة ترغب في دخول قناة تيليجرام من خارج التطبيق.

4- سينقلك هذا الى قناة تيليجرام التي تريد أن تنضم إليها، وتستطيع بكل سهولة الضغط على “الاشتراك” أو “Join” التي ستجدها بالاسفل، وبهذا الشكل ستكون انضممت إلى قناة تيليجرام.

افضل 7 قناة تيليجرام للأفلام والمسلسلات:

يعتبر تيليجرام/ Telegram موطن لمجموعة كبيرة من القنوات التي تجمع جميع عشاق الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية لمشاهدتها مجاناً، قناة تيليجرام عديدة بعكس Netflix الذي توجد به مجموعة محددة من الافلام والمسلسلات وايضاً ستدفع مبلغ شهري لتشاهد ما تحبه.

قناة تيليجرام عديدة يوجد منها القنوات التي تعرض فقط الافلام والمسلسلات التركية او الهندية او العربية او الانجليزية او المترجمة أو الرعب والاكشن وغيرها كثير، في السطور التالية سنقوم بأخبارك عن 7 من قناة تيليجرام الأفضل عند مشاهدة الأفلام والمسلسلات على تيليجرام/ Telegram.

1- قناة للمسلسلات الهندية (Marvel Movies India).

2- قناة للمسلسلات التركية (Turkish Drama).

3- قناة للمسلسلات لافلام الرعب والاكشن والغموض (HoRRoR POPs).

4- قناة للافلام الانجليزية (All-New English Movie).

5- قناة للمسلسلات الكورية (kpodrama).

6- قناة (للدراما السورية).

7- قناة للمسلسلات وافلام عربي (Aflam 3araby).

الاستمرار في مشاهدة الأفلام والمسلسلات من على الانترنت باستمرار، بالتأكيد سيسبب استهلاك كبير لباقة الانترنت الخاصة بك، تعرف على كيفية تجنب استهلاك الانترنت بسرعة من هنا

ما هي فوائد الانضمام إلى قناة تيليجرام؟

أحد فوائدها ليس فقط انك تستطيع مشاهدة ما تحب من الأفلام والمسلسلات من غير دفع المال ولكن تستطيع أن تبدي رأيك عن هذا الافلام او المسلسلات التي شاهدتها، وهذا أمر في غاية الاهمية لان التعليقات تعطيك نبذة سريعة إن كان الفلم او المسلسل يستحق المشاهدة.

اسئلة شائعة عن: قناة تيليجرام.

هل يوجد امان وخصوصية في تطبيق تيليجرام؟

يوجد العديد من الآراء المختلفة عن خاصية الأمان في تطبيق تيليجرام، وهذا بسبب خاصية تخزين الرسائل والاتصالات بشكل دائم، وعدم قدرة الطرف الآخر من فك شفرة الرسائل بشكل افتراضي من قبل طرف آخر.

ومع كثرة الآراء السلبية عن أن التطبيق غير آمن و موثوق تم حظره في العديد من البلدان، وهذا لأن يوجد به مجموعة من العمليات الغير قانونية مثل العنف والإرهاب التي لا يوجد بها مراقبة امنية او شروط وسياسات بداخل التطبيق التي تمنع من حدوث هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى