مرحباً بكم في مدونة التجارة الإلكترونية..الهدف الأساسي من وضعنا لهذا المحتوي هو توفير أكبر قدر من النصائح والمعلومات والحلول في كل مايتعلق بالتجارة الإلكترونية – التسويق الالكتروني – الدفع الإلكتروني – الإستيراد والتصدير – الشحن – التخليص الجمركي, والعمل في كل تلك المجالات عبر شبكة الإنترنت! كذلك من اهدافنا توضيح المخاطر التي تتعلق بهذه المجالات والعمل علي تفاديها أوتقليلها قدر الإمكان، لأن هذه المجالات كغيرها من المجالات بها العديد من المخاطر والمشكلات التي تقابل المستخدم والتي تكمن عادة في ضياع المال أو ضياع السلعة أو تلفها.

مدونة التجارة الإلكترونية تخاطب المستخدمين الذين يتحدثون اللغة العربية، والمواضيع مبسطة نتجنب فيها المصطلحات المتعمقة التي لاحاجة للمستخدم العادي بمعرفتها والتي من شأنها إدخال الملل علي القارئ. كذلك نختصر وتجنب الحشو قدر الإمكان دون الإخلال بالمقالة حتى تصل الفكرة بشكل واضح.

أما عن ملخص مواضيع المدونة فتتمثل في التجارة الإلكترونية – التجارة الدولية – طرق الدفع عبر شبكة الإنترنت – طرق الشحن – جوانب واستراتيجيات التسويق الإلكتروني – أهم الشركات العربية والعالمية التي تدعم وتنمي الأعمال في تلك المجالات.

للذهاب مباشرة إلي الموضوع الذي تبحثون عنه يمكن كتابة كلمة أو كلمات متعلقة بالموضوع في محرك البحث أعلي يسار المدونة، أو متابعة المدونة عبر البريد الإلكتروني لتصلكم أحدث المقالات أو الأخبار أو الشروحات، فالمتابعة جيدة خصوصا إذا لم يكن لديكم الوقت الكافي للعودة إلي المدونة.

وأخيرا إذا كان لديكم إستفسارات أو مقترحات يرجي التواصل عبر التعليقات أو عبر البريد الإلكتروني التالي:

info@e-tejara.com