شاهد: كيفية تتبع الشحنات عبر موقع 17TRACK

ماهو موقع 17TRACK؟ وماهي ميزة هذا الموقع؟ وكيف يمكن تتبع الشحنات عبر هذا الموقع؟ عادة مايرتبط موقع 17TRACK بمواقع تسوق كبرى وخاصة المواقع الصينية، فنلاحظ عند التسوق أن البائع يعطي المشتري رقم التتبع بجانب رابط للموقع، فلماذا هذا الموقع بالتحديد؟ لنشاهد معاً هذا الفيديو القصير لمعرفة المزيد.

مؤسس المدونة، حاصل على دبلومات في مجال صناعة المحتوى - التجارة الإلكترونية - التسويق الإلكتروني - الإستيراد والتصدير - التخليص الجمركي. هدفي هو تطوير مجال صناعة المحتوى وتقديم كل المعلومات التي يمكن أن تفتح مجالات للأعمال، وأستقبل جميع مقترحاتكم وتعليقاتكم وانتقاداتكم بصدر رحب.

3 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

    بالنسبة للتخليص ماذا ان تم دفع الفاتورة من خلال بنك الكترونى او عملة الكترونية او بفيزا انجليزية وليس بنك محلى ،وحضرتك قلت نموذج اربعة تطلبه من البنك الذي قمت بتحويل اموالك من خلاله وبه القيمة التي قمت بتحويلها ونوع التعاقد ؟

    • مرحباً رضوان، يمكنك تتبع شحنات أمازون وإيباي بشكل أفضل من خلال كل موقع، أو يمكنك وضع رقم التتبع في تطبيق 17Track لمعرفة مكان وصولها وهذه هي ميزة هذا الموقع أنه يمكنك من تتبع اَي شحنة دون الإضطرار للذهاب إلي موقع كل شركة شحن علي حدة.

اترك تعليقاً

فضلاً أكتب تعليقك
رجاءً أكتب إسمك هنا