يأتي Black Friday أو الجمعة السوداء هذا العام بالكثير من العروض والمفاجآت السارة للمستهلكين في كل دول العالم، وتتسابق المتاجر ومواقع التسويق الإلكترونية وتتفنن أيضاً في إستثمار تلك المناسبة من أجل تحقيق طفرة في المبيعات تتخلص خلالها من كثير من البضائع المخزونة لديها.

وإفراغ مخازنها من البضائع القديمة ليحل محلها منتجات جديدة، فتطرح ما لديها بأسعار غير متوقعة يتلقفها المستهلكون بشغف كبير.

الجمعة البيضاء 2019

كما هو معروف في الغرب، حيث إعتاد تجار التجزئة أن يتخذوا من آخر أسبوع في شهر نوفمبر من كل عام مناسبة لعرض منتجاتهم بتخفيضات كبيرة، وأصبح المستهلكون ينتظرون تلك المناسبة لشراء احتياجاتهم من ملابس وأجهزة، والكترونيات وهواتف ذكية، حتى الأثاث يمكنهم العثور عليه بأسعار رائعة.

ولم تتخلف منطقتنا العربية عن المشاركة في ذلك المهرجان السنوي الكبير للشراء، خصوصاً ما هو معروف عنها من ولعها بالشراء، لذلك شاركت المتاجر والأسواق الإلكترونية العاملة في المنطقة العربية في هذا الماراثون.

مع إضافة الطابع الذي يتفق مع طبيعة المنطقة فمنهم من أطلق على هذا اليوم الجمعة البيضاء، ومنهم الجمعة الصفراء، والجمعة الحمراء أيضاً، وتأتي الجمعة البيضاء 2019 بالكثير من العروض وكوبونات الشراء.

موقع سوق يطلق الجمعة البيضاء على فترة تخفيضات نوفمبر

يعتبر موقع سوق من أقدم الأسواق الإلكترونية المعروفة في منطقتنا العربية، وعن طريقه عرف الناس كيف يكون التعامل وإجراء عمليات الشراء عبر الانترنت، واكتسبوا من خلال تعاملهم معه الثقة الكبيرة في الموقع وأسلوب تعامله مع العملاء الذي إتسم بالنزاهة والثقة.

كما وفر لهم كل ما يطمحون إليه من منتجات عالية الجودة، وماركات عالمية مشهورة، بجانب كل عوامل الأمان من خلال أنظمة دفع مضمونة ومتنوعة.

ومن الطبيعي أن يكون موقع سوق سباقاً في المشاركة في ماراثون التسوق السنوي. وتأتي مشاركته من خلال عروض وخصومات قوية يقدمها على مدار شهر نوفمبر من كل عام فيما أطلق عليه الجمعة البيضاء.

خصومات الجمعة البيضاء 2019

حرص موقع سوق على إرضاء زبائنه من خلال خصومات الجمعة البيضاء 2019 بقدر هائل من التخفيضات والعروض المدهشة، حيث تصل نسبة الخصومات إلى ما يزيد عن 70% على معظم المنتجات، وهناك العديد من الأقسام التي تشهد إقبالاً ورواجاً كبيراً على الموقع نتعرف عليها في الآتي:

1- سوق فاشون: وهو من الأقسام ذات الإقبال اللامحدود لما يقوم بعرضه من ملابس النساء والرجال والأطفال لكل المناسبات والماركات العالمية الشهيرة، وأيضاً يعرض للعديد من التجار ذوي السمعة الطيبة والشهرة الكبيرة، ويجمع في عروضه المستويات المختلفة، والتي ترضي جميع الطبقات والأذواق.

هناك أيضاً قسم الأحذية لكل الفئات والمناسبات، والإكسسوار الذي يناسب مختلف المناسبات للنساء والرجال، لذلك دائماً ما يلاقي هذا القسم إقبالا كبيراً من العملاء، خصوصاً مع الخصومات الرائعة في الجمعة البيضاء.

2- الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية: وهو من الأقسام التي تستهوي الشباب والطلبة على وجه الخصوص، ويقدم تشكيلة من أشهر ماركات الهواتف العالمية مثل هواوي، وسامسونج، وآيفون، مع كل الملحقات والاكسسوارات الخاصة بها، وأيضاً أجهزة لاب توب والأجهزة اللوحية الأخرى بأسعار تنافسية.

3- سوبرماكت: لقد أصبح موقع سوق من أشهر منافسي هايبر ماركت المخصصة لإحتياجات المنزل من البقالة والأغذية المختلفة والمنظفات، وتقدم فيها عروضاً متعددة ومغرية، وتلاقي إقبالاً كبيراً من ربات البيوت.

وهناك العديد من الأقسام الأخرى مثل العطور ومنتجات العناية الشخصية للجسم والشعر والبشرة، ويستطيع العميل أن يجد إحتياجاته بأسعار مذهلة.

كوبونات الجمعة البيضاء على الموفر

لن يتمكن أي عميل من الإلمام بكل الخصومات والعروض على موقع سوق في الجمعة البيضاء دون الاستعانة بموقع الموفر، أو من خلال تطبيق الموفر حيث أن كوبونات الجمعة البيضاء على الموفر يتم عرضها بشكل منظم احترافي.

يمكن العميل من الاطلاع عليها بسهولة دون أن يضيع في دوامات الأقسام والأسعار دون أن يخرج بنتيجة متكاملة.

فالموفر يجمع العروض والكوبونات والخصومات، ويقوم بتنظيمها وترتيبها وتقسيمها بشكل رائع يسهل على المستخدم الإطلاع عليها دون أن يفوته شيء.

لذلك يحرص المستخدمون أيضا على تثبيت تطبيق الموفر على هواتفهم المحمولة من أجل المتابعة المستمرة لكل العروض فور نزولها، وقد أصبح التطبيق من التطبيقات التي لا غنى عنها على معظم الهواتف لما يتميز به من حجم صغير وسهولة في التصفح، وبحث دقيق عن المنتجات.

إترك تعليقاً

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا