Select Page

عقارماب..أحد أفضل مواقع بيع وشراء العقارات العربية

ماهو موقع عقار ماب؟ وما الذي يميزه عن غيره من المواقع العقارية؟ ومن هو مؤسسه؟

مواقع بيع وشراء العقارات

موقع عقارماب تأسس عام 2011 في جمهورية مصر العربية وهو أحد اهم مواقع بيع وشراء العقارات ويعتبر محرك البحث الأفضل عربيا حتي الآن، يقوم عقار ماب بجمع العقارات عن طريق تمكين أصحابها سواء كانوا أفرادا أو شركات من عرضها في مكان واحد وهو “عقارماب” فبالتالي يجد الباحث عن العقار سهولة وتوفيرا للوقت عند البحث عن عقار ما! وكيفية البحث أن المشتري أو المؤجر يقوم بتحديد المدينة – المنطقة – السعر – وإذا ما كان يفضل رؤية صور أو خرائط للعقار أو كلتيهما فتظهر نتائج بحث عديدة تماما كما يحدث عبر محركات البحث الأخري مع الفارق أن هذا يظهر نتائج عقارية فقط، أما ميزة الصور والخرائط فتتيح للباحث فرصة رؤية العقار علي الطبيعة قبل اتخاذ قرار الشراء أو الإيجار وذلك بلا شك يوفر الجهد والوقت.

مؤسس موقع عقار ماب هو الشاب اليمني الأصل عماد مسعودي من مواليد عام 1985 ويعتبر أحد رواد الأعمال المميزين في العالم العربي في مجالات الإدارة والتطوير ونظم المعلومات، وكذلك التجارة والتسويق الإلكتروني بين فئة الشباب، والذي سطع نجمه مؤخرا بعد حصلوله في 2013 علي جائزة الأمير عبد العزيز بن عبد الله لأفضل رائد أعمال عربي تحت سن الثلاثين عاما.

مؤسس عقار ماب

تدوينة لعماد مسعودي علي مدونته تشير إلي دخول السوق السعودية مؤخرا

بدأ موقع عقار ماب عند تأسيسه بالعمل داخل مصر فقط حتي أصبح أفضل موقع عقاري في مصر في غضون عامين من تاريخ تأسيسه، ثم امتد في الآونة الأخيرة ليبدأ بالعمل في سوق العقارات السعودية بالتعاون مع كبري شركات العقارات هناك. وقد ترجع أسباب شهرة ورواج محرك بحث عقارماب وإقبال المهتمين ببيع أوشراء أو تأجير العقارات عليه لأسباب عدة تميزه عن مواقع العقارات الأخري، وتتلخص من وجهة نظرنا من خلال مقارنة أجريناها بين عقار ماب وبين العديد من مواقع العقارات الأخري في مايلي:

1- تسهيل الأمر علي الباحثين عن العقارات لرؤية العقار وموقعه بصورته الطبيعة من خلال (الصور والخرائط) وذلك قبل الذهاب إلي الموقع مما يوفر وقتا وجهدا كبيرين.

2- يقدم محرك بحث عقارماب نصائح هامة جدا وعملية للبائع والمشتري علي حد سواء للمساعدة في جعل عمليات البيع – الشراء – الإيجار تتم بشكل أكثر سلاسة واحترافية.

3- يقدم عقارماب كذلك أخبار هامة متعلقة بمؤشرات السوق حتي يتمكن المهتمين بمجال العقارات من قراءة السوق العقارية عن كثب ومعرفة مدي رواج السوق.

4- يقدم دروسا تعليمية عن بعض الأمور الهامة مثل كيفية فهم سلوك العميل – بعض استراتيجيات التسويق العقاري – الطرق الأمثل لعرض العقار- كيفية تجنب الغش والإحتيال وغيرها.

5- إضافة العقارات علي محرك بحث عقارماب مجانية بجانب بعض خدمات التسويق الأخري المدفوعة وهو مايوفر تنوعا في طرق التسويق العقاري لتتناسب مع أصحاب العقارات.

 ومن المتوقع في المستقبل القريب في حال استمرار محرك البحث العقاري “عقارماب” بالتطور بنفس الوتيرة أن يمتد إلي دول عربية أخري وأن يصبح كذلك محرك البحث العقاري الأول في الوطن العربي بشكل عام! وإن كان باستطاعة شاب أن يفعل هذا الإنجاز في وقت قصير يقدر بحوالي الثلاثة أعوام فقط فبإمكان الآخرين أن يفعلوا ذلك دائما.. فلا يوجد مستحيل.. في أمان الله.

أضف تعليقاً

مدونة التجارة الإلكترونية

مجاناً إحترف التجارة والتسويق الإلكتروني

 إشترك في النشرة البريدية للموقع لتصلك الشروحات والمقالات عبر البريد الإلكتروني

تم الاشتراك بنجاح!