Select Page

سامسونج Galaxy S7 Edge البديل الأفضل لهاتف Note 7

سامسونج Galaxy S7 Edge البديل الأفضل لهاتف Note 7

كان هاتف سامسونج المعروف جالاكسي نوت 5 هو الهاتف المفضل بالنسبة لنا في السابق، وهذا لأسباب عدة حيث كان يساعد بشكل كبير في إنجاز الكثير من المهام المختلفة خصوصاً تلك المتعلقة بالتدوين والأعمال بشكل عام، وقد كانت الخطة المؤكدة هي الترقية لهاتف نوت 7 عندما يتم طرحه في الأسواق، لكن أحياناً تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن.

فبعدما توالت مشكلة إحتراق البطاريات التي سمعنا بها مؤخراً، قامت شركة سامسونج بسحب جميع هواتف نوت 7 من الأسواق للمرة الثانية لكن هذه المرة تم إلغاؤه لأجل غير معلوم، وكان ذلك بعد سحبه من السوق للمرة الأولى وإعادة طرحه مجدداً ظناً أن مشكلة إحتراق البطاريات قد إنتهت.

– أهم مواصفات  Samsung Galaxy S7 Edge

قمنا مؤخراً بتجربة هاتف رائع ينتمي لسلسلة S التي تم طرحها مؤخراً من قبل شركة سامسونج، الهاتف هو Galaxy S7 Edge الذي يتمتع بمميزات مثالية منها بإختصار:

– معالج Snapdragon 820 ثماني النواة، رامات 4 جيجابايت، وشاشة بحجم 5.5 إنش منحنية الأطراف في كلا الجانبين من نوع Super Amoled، أما الزجاج الأمامي والخلفي فهذه المرة من نوع Gorilla Glass 4 الجديد وهو أكثر صلابة من إصدار Gorilla Glass السابق، بجانب أن الهاتف يحمل شهادة IP68 أي أنه تم عزله ليصبح مقاوماً للماء.

– أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 12 ميجابكسل وتحتوي على ميزة جديدة تسمي Dual Focus والتي تزيد من سرعة التركيز على الأشياء عند التصوير وهي ميزة لاتوجد حتى الآن في أي هاتف آخر، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل.

– بالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 3600 mAh وهذا يعني مدة أطول من الإستخدام وأداء جيد للغاية مقارنة بهواتف سامسونج السابقة.

– من حيث الذاكرة التخزينية فيأتي الهاتف بذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة SD Card وهي الميزة التي تم إلغاؤها وإعادة طرحها بناءً على رغبة مستخدمي سامسونج. كذلك توجد نسخة تحمل شريحتي إتصال Dual Sim ونسخة أخرى تحمل شريحة واحدة.

– هل يمكن أن يكون Galaxy S7 Edge بديلاً لهاتف Note 7

– بالمقارنة مع هاتف نوت 5 نجد بعض الفروق من حيث حجم الشاشة وإنحنائها بالنسبة لجالكسي S7 إيدج، لكن هناك زيادة في وقت الإستخدام في هاتف S7 Edge حيث أن بطاريته تزيد عن بطارية النوت بحوالي 600 mAh.

– من حيث جودة الصورة والفيديو فيمكن القول أن دقة الشاشة  في جالاكسي s7 إيدج أفضل من دقة الشاشة في هاتف نوت 5.

– يمكن لهذا الهاتف بالتحديد القيام بكامل مهام هواتف سلسلة النوت، إلا أنه لايحتوي على قلم S Pen الذي تشتهر به سلسلة النوت، لكن مع ذلك يمكن الكتابة على الشاشة بالإصبع أو بواسطة القلم العادي Stylus Pen.

الخلاصة أنه بعد تجربة هذا الهاتف وجدنا أنه البديل الأمثل لهواتف سلسلة نوت في حالة الرغبة بالترقية، ويمكن القول بأنه أفضل إصدارات الهواتف الذكية التي قدمتها شركة سامسونج حتى اليوم، ويمكن أيضاً إعتباره أحد أفضل الهواتف الذكية لعام 2016.

– سعر Galaxy S7 Edge حالياً في الأسواق

تم طرح هذا الهاتف بسعر 780 دولار أمريكي لنسخة الهاتف ذو الشريحتين، أما النسخة ذات الشريحه الواحدة فتأتي بسعر 750دولار أي بفارق 30 دولار تقريباً عن نسخة الشريحتين.

2 تعليقان

  1. جهاز جالاكسي اس 7 رائع ومطور بشكل جيد واتوقع أن الطلب عليه سيكون كثيراً ﻻن مواصفاته رائعة وتتناسب مع تطور الاجهزة الذكية

    الرد
    • نتفق معك ريم، الطلب مرتفع على الهاتف ومع حدوث مشكلة النوت وخسارة سامسونج بسببها، لاتزال مبيعات سامسونج في زيادة مع كل ذلك بحسب مؤشرات الربع الأخير من هذا العام.

      الرد

أضف تعليقاً

مدونة التجارة الإلكترونية

مجاناً إحترف التجارة والتسويق الإلكتروني

 إشترك في النشرة البريدية للموقع لتصلك الشروحات والمقالات عبر البريد الإلكتروني

تم الاشتراك بنجاح!